المدة المثالية للعلاقة الزوجية,Duration ideal marital relationship



 المدة المثالية للممارسة الجنسية,Duration ideal sexual practice

بالفديو المدة المثالية للممارسة الجنسية هل تعلم حقا المدة المثالية التى قررها العلاماء للممارسة الجنسية وهل للممارسة الجنسية مدة مثالية اصلا

الخبراء يقررون .. من 3 الي 13 دقيقة هي المدة المثالية للممارسة الجنسية






ربما يكون الرجال محقّين في اعتقادهم ان فترة قصيرة تكفي للمتعة والاشباع الجنسي لكلا الجنسين. اذ وجد استطلاع لآراء اختصاصيين في العلاج الجنسي ان الفترة المثلى للجماع الجنسي تستغرق ما بين 3 و 13 دقيقة.
الا ان الاختصاصيين، وهم خمسون من اعضاء جمعية العلاج والابحاث الجنسية في الولايات المتحدة وكندا، حذروا من ان هذه الفترة لا تشمل فترة المداعبة التي تسبقها، وسوف تقلل هذه النتائج من مخاوف الكثير من الرجال الذين يعتقدون جازمين ان اطالة فترة الجماع هي الافضل.
وقال اريك كورتي البروفسور في علم النفس في جامعة بنسلفانيا للدولة الذي اجرى الاستطلاع، ان الكثيرين من اولئك الرجال يعتقدون “ان الزيادة في شيء جيد تبدو جيدة، ولذلك فان اشباع حاجة الزوجة يتطلب تمضية وفت اطول في الجماع”. واضاف ان “غالبية الرجال والنساء الذين استطلعت اراؤهم كانوا يرغبون في تمديد فترة المداعبة والجماع”.
وعالق الدكتور اروين غولدشتين محرر مجلة “سيكسوال ميديسن” على الدراسة بإشارته الى استطلاع اجري عام 2005 على مدى اربعة اسابيع على 1500 من الزيجات، ووجد ان متوسط زمن الجماع بلغ 7.3 دقيقة. وزودت النساء في ذلك الاستطلاع بساعات يدوية رياضية للتوقيت.
من جهتها قالت ماريان براندون الباحثة في علم النفس الاكلينيكي مديرة مؤسسة “ويلمايندس ويلبوديز” في انابوليس بماريلاند، ان من الصعب على الرجال الشبان والكهول جعل فترة الجماع الجنسي اطول. واضافت ان “هناك الكثير من الاساطير التي تنسج حول ما يفعله الآخرون اثناء ممارسة الجنس .. ولكن الحياة الجنسية لغالبية الناس ليست مثيرة كما يجري تصويرها”. وستنشر نتائج الاستطلاع في مجلة “سيكسوال ميديسن” المتخصصة بالطب الجنسي، وفقا لما ذكرته وكالة “اسيوشبتد بريس”.

بالفديو المدة المثالية للممارسة الجنسية هل تعلم حقا المدة المثالية التى قررها العلاماء للممارسة الجنسية وهل للممارسة الجنسية مدة مثالية اصلا

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget