افضل رجيم صحى لخسارة 8 كيلو فى اسبوع رجيم سريع وامن جدا



برنامج رجيم سريع صحى لخسارة 8 كيلو فى اسبوع يبدأ بتناول  أغذية محددة ولا يجب عليكم التغيير فيها أو تعديلها، و الأهم إدراك أن العمل على رجيم سريع لا يعني الإمتناع عن الطعام (التضور جوعاً) لأنه ذالك يأدى الى عكس ذالك وتدهور شديد فى الصحة عامة وجهاز المناعة فى الجسم بشكل خاص .
 حتى ينجح معكم برنامج الرجيم يجب أن تكون على ثقة بقدرتكم الذهنية والنفسية على اتباع  البرنامج وثقتك بالنتيجة الرائعة بمشيئة الله  واتباع خطوات برنامج الرجيم  بشكل دقيق
هذا الرجيم لمن يريد نتائج سريعة جدا ولابد من اتباع نظام رجيم عادى بعد الوصول للوزن المطلوب حتى لا يزيد الوزن مجددا
واليك بعض الانظمة الداائمة

الان مع الخطوات الواجبة الاتباع تبقا لبرنامج الرجيم السريع

اليوم الاول 

اول خطوة والاهم للوصول بالرجيم السريع لدرجة ان يصبح امن فى هذا اليوم لا يتم تناول شئ الى الفواكه ولاكن بالكمية التى تؤدى بك الى الشبع ما عدا الموز والتنويع فى انواع الفواكه ولا تقلق من انك ستكون جائع بعد فترة بسيطة من الاكل بيمكنك الاكل مجددا ما شئت من الفواكه ذالك ان الفؤاكه سريعة الهضم
+
شرب من 8-12 كأس من الماء


اليوم الثانى


هذا اليوم هو يوم الخضروات اذا يمكنك تناول ما تريد من حيث الكميه والنوعيه ولكن تذكر الخضروات فقط، تستطيع أن تتناول الخضروات سواءً النيه أو المسلوقه منها ويسمح كذلك بتناول البطاطا المسلوقه ولكن يفضل في الصباح، وبالتأكيد عليك شرب من 8-12 كأس من الماء.

 اليوم الثالث


هذا اليوم هو خليط بين اليومين الأول والثاني فتستطيع تناول الفواكه خلال النهار والخضروات خلال المساء أو العكس و عليك الابتعاد عن البطاطا والموز فهما ممنوعتان في هذا اليوم، وكالمعتاد يجب شرب من 8-12 كأس من الماء.

اليوم الرابع 

  في اليوم الرابع عليك بتناول 10 حبات موز و ثلاثة أكواب من الحليب وينصح بتقسيمها على النحو التالي حبة موز وكوب حليب في الصباح الباكر، حبتين من الموز عند الظهر، وحبتين من الموز وكوب حليب في وقت الغداء، ثلاث حبات موز بعد العصر وأخيراً حبتين من الموز وكوب حليب في الليل.

اليوم الخامس

 اليوم تستطيع تناول مقدار كوب من الرز (250-350) غم على الغداء وأكل من 6 او 7 حبات من البندوره موزعه على طول اليوم وعليك اليوم بشرب من 12-15 كوب من الماء.

اليوم السادس


هو تكرار لليوم الثاني (رجيم الخضروات) ولكن مع اختلاف بسيط وهو أنه بمقدورك تناول كوب من الأرز (250-350)غم عند الغداء و لا تنسى تناول من 8- 12 كأس من الماء.

اليوم السابع

اليوم هو أخر أيام هذا البرنامج تستطيع خلاله تناول الخضروات والأرز  (250-350)غم على الغداء وشرب عصير الفواكه.


بالفديو افضل نظام غذائى لخسارة 8 كيلو فى الاسبوع نظام رجيم رائع وامن جدا وسريع جدا انصحكم بالتجربة ,نفذ هذا الرجيم على يد اكبر دكاترة التخسيس فى العالم

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget