رجيم الماء اقصر طرق التخسيس

رجيم الماء  

الكثير منا قد تعب من البحث عن افضل رجيم فيوجد عدد كبير جدا من انواع الرجيم ولكن لا فائده منها والبعض الاخر قد انفق الكثير من الاموال على دكاترة الاغذية لعلاج السمنة المفرطة ولكن هل فكرتم بان علاج السمنة وافضل الرجيم هو رجيم الماء المتواجد عندك وبكميات دون ان تلجأ الى عمل وصفات وخلطات كثيرة لا فائدة منها وتوفرى مالك فالحل موجود داخل المنزل.

اذا ما هى فوائد الماء وطرق استخدام الماء لعمل رجيم؟




بصرف النظر عن الرجيم فالماء فى حد ذاته له اهمية قصورى وضرورية للغاية فالماء يساعد على حرق الدهون الموجودة فى الجسم كما ان الماء يعمل على تخليص الجسم من السموم الموجودة.
رجيم الماءشرب الماء على الريق يكافح الامساك.
فوائد الماء كثيرة جدا ومتعددة وسوف نتحدث عنها فيما بعد ولكن الان سنتحدث عن رجيم الماء.

ما هو برنامج رجيم الماء؟

يعتمد هذا الرجيم على شرب عدد كبير من اكواب الماء باستمرار وهذا معروف من اسمه, فى البداية وقبل التحدث عن هذا الرجيم عليك بالتحدث عن الدكتور المختص لك قبل البدء فى عمل اى رجيم.

اول يوم فى رجيم الماء

فى اليوم الاول فى عملية الرجيم عليك بتناول ثمانية اكواب من الماء واذا رغبت بشرب شئ اخر فعليك بعصير التفاح لا اكثر ولا اقل والسبب فى ذلك هو ان  التفاح به حمض الماليك بنسبة كبيرة والذى يساهم بدرجة كبيرة فى تخليص الكبد من السموم الموجودة. وان الماء البارد والذى سوف تتناوله بمقدار 8 اكواب جسمك سوف يسخن هذا الماء وينتج عنه سعرات حرارية وان شعرت بالجوع فعليك بتناول الفاكهة مثل البطيخ ولكن عليك بالاكثار من فاكهة التفاح وعرفنا لماذا.

ثانى يوم فى رجيم الماء

اليوم الثانى فى عملية الرجيم سوف تمد جسمك ببعض من الخضراوات النية وليست الخضراوات المطبوخة والتى بها سعرات حرارية قليلة ولكن الخضراوات النية السعرات الحرارية اعلى وذات قيمة غذائية كبيرة وننصحك بتناول بعض من الجزر اذا شعرت بان جسدك يحتاج الى الطاقة او السكر هذا بخصوص الطعام اما بخصوص الماء فسوف يزيد معدل اكواب الماء الى عشر اكواب اى زيادة كوبين فى اليوم الثانى.

ثالث يوم فى رجيم الماء

اليوم الثالث بعملية رجيم الماء السريع سوف يكون المعدل الادنى بشرب الماء هو 8 اكواب لا اقل ولكن تستطيع الزيادة اذا رغبت فى ذلك فى اليوم الاول والثانى لن تلاحظ انقاص فى الوزن لاننا فى اليومين الاول والثانى نعمل على تخليص كبدك من السموم ونضبط حال جسمك لعملية الرجيم فى اليوم الثالث تستطيع اكل الفاكهة بالكمية التى تريدها ايضا تستطيع ان تاكل الخضار المسلوق ولكن ليس به اى ملح اطلاقا.
وفى اليوم الثالث ايضا سوف تشعر بان احساسك بالجوع والذى كان موجود فى اليوم الاول والثانى سوف يبدأ فى النقصان وهذا جيد للغاية.

رابع يوم فى رجيم الماء

فى اليوم الرابع وقبل الاخير فى عملية رجيم الماء لابد من ملاحظة انقاص وزنك ما بين واحد كيلو جرام الى اثنين كيلو جرام وفى هذا اليوم سوف تتناول ثمانية اكواب من الماء ولكن لن تتناول اى من الفاكهة او الخضراوات ماعدا الموز الموز فقد ومع الثمانية اكواب ماء ستتناول الحليب.
اذا فى اليوم الرابع فى عملية الرجيم الخاص بالماء سوف تتناول ثمانية اكواب ماء + الحليب + الموز.

خامس واخر يوم من رجيم الماء

فى اليوم الخامس والاخير فى رجيم الماء سوف تقوم بتناول عدد عشر اكواب من الماء ليس اقل بالاضافة الى الماء تناول عدد ستة حبيبات من البندورة على الافل ست حبيبات ايضا تستطيع تناول بعض من اوقية من لحم العجل الاحمر اذا شعرت بالتعب والارهاق.

هنا قد انتهى عملية رجيم الماء فى صباح اليوم السادس سوف تلاحظ بانك قد خسرت خمسة كيلو من وزنك وتستطيع العودة مرة اخرى الى تناول وجباتك الطبيعية ولكن لابد من الابتعاد عن الاطعمة التى يوجد بها الدهون والابتعاد ايضا عن المشروبات الغازية الضارة بجسمك

وترجع اهمية الماء فى الرجيم ان الماء يعمل على جعل المعدة ممتلئة بالتالى يقلل من الاحساس بالجوع كما ان شرب الماء بكميات كبيرة يمنع من تكون الدهون وترسيبها فى الجسم مما ينتج عن ذلك السمنة وظهور الكرش

من افضل انواع الرجيم المكتشفة حديثا رجيم الامء اثب الماء ان له فوائد جمة منها انه له فاعلية فى حرق الدهون بشكل طبيعيى دون مجهود فقط عمل نظام رجيم خاص بشرب كمية كبيرة من الماء

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget