جعل رائحة الشعر رائعة

جعل رائحة الشعر رائعة
جعل رائحة الشعر رائعة

كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة؟

 من الممكن أن تجعلي رائحة شعرك أجمل عن طريق استخدام العطر دون أن ترشّيه فعليّاً على شعرك. كلّ ما عليك فعله هو رشّه على الفرشاة أو المشط. سيكون فعّالاً أكثر إذا رششته على الفرشاة، التي ستحتفظ برائحة العطر لفترة أطول. ثم استخدمي الفرشاة لتمشيط شعرك، كما تفعلين عادة، حين يجفّ. ستنبعث رائحة العطر من شعرك، ولكن الرائحة لن تكون قويّة جدّاً.

 سبراي الجسم

 إذا قرّرت استخدام سبراي الجسم لجعل رائحة شعرك جميلة، يمكنك اتّباع نفس طريقة استخدام العطر. ولكن هناك طريقة أفضل بكثير لاستخدام سبراي الشعر، على الرغم من أنّه يمكن استخدامها للعطور أيضاً. رشّي بعض سبراي الجسم أمامك، ثم امشي من خلال الرذاذ المتساقط، مع الحرص على خفض رأسك بشكل كاف للدخول في المنطقة التي يتساقط فيها رذاذ السبراي. هذه طريقة رائعة كي يلتقط شعرك الرائحة، من دون أن تكون قويّة جدّاً أيضاً.

منتجات الشعر

 من أجل إضفاء رائحة جميلة على شعرك، كلّ ما عليك فعله هو اختيار منتجات الشعر المناسبة. وقد يعني هذا الشامبو والكونديشنر وسبراي الشعر وجلّ الشعر وموس الشعر. عليك اختيار العلامة التجاريّة الأنسب لشعرك، وعليك أيضاً اختيار منتج رائحته رائعة. 

هناك الكثير من الأمور المختلفة التي يمكنك فعلها لجعل شعرك ذا رائحة جميلة. ولكن تذكّري أنّه ليس عليك استخدام أكثر من واحدة من هذه الطرق في الوقت نفسه، إلا إن كنت تستخدمين نفس النوع من الرائحة (مثل سبراي الشعر المعطّر برائحة الفراولة وسبراي الجسم المعطّر برائحة الفراولة). تذكّري أنّه عليك فعل أشياء أخرى لإزالة رائحة ما من شعرك، مثل معرفة مصدرها، ثم معرفة مصدر المشكلة. تهدف هذه النصائح إلى مساعدتك على إضفاء رائحة جميلة على شعرك.

كيف تجعلين رائحة شعرك جميلة؟ من الممكن أن تجعلي رائحة شعرك أجمل عن طريق استخدام العطر دون أن ترشّيه فعليّاً على شعرك. كلّ ما عليك فعله هو رشّه على الفرشاة أو المشط. سيكون فعّالاً أكثر إذا رششته على الفرشاة، التي ستحتفظ برائحة العطر لفترة أطول. ثم استخدمي الفرشاة لتمشيط شعرك، كما تفعلين عادة، حين يجفّ. ستنبعث رائحة العطر من شعرك، ولكن الرائحة لن تكون قويّة جدّاً.

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget