أكبر الاخطاء الجنسية التى تدمر حياتك الزوجية

هناك اخطاء دائما ما نكتشفها عند فوات الاوان تعرف على أكبر خطأ يرتكبه الاشخاص ولا يعرفون مدى خطورة هذا الخطأ الى بعد فوات الأوان ومن الصعب اصلاح تأثير مثل ذالك الخطأ فى المستقبل.
بحسب دراسة بريطانية أجريت عام 2003 فإن ثلث المجتمع الإنجليزي يستخدم المواد الإباحية على الإنترنت، هذه النسبة تحديدا تعاني مشاكل في علاقاتها الإجتماعية والجنسية بصورة أكبر من غيرها.
أكبر الاخطاء الجنسية التى تدمر حياتك الجنسية {featured}
أكبر الاخطاء الجنسية التى تدمر حياتك الجنسية 
وفي دراسة أخرى في كتاب فإن تأثيرات المواد الإباحية تتعدى الجوانب النفسية، بكونها تدفع مشاهدها للإدمان السريع وبذلك تسبب هذه المواد في تغير سلوك الفرد إلى نمط أكثر تطرفا و شذوذا وخاصة فى العلاقة الزوجية والعلاقات الاجتماعية وقد يؤدي هذا في العلاقات الزوجية إلى ضعف في الانتصاب،
كما يؤدى الى عدم الإثارة من التجارب العادية فقد يحتاج الشخص في عند الوصول لهذه الحالة إلى تخيل أو تقليد مشاهد إباحية  لكي يستثار من جديد.
أيضا خلص بحث للباحثة دانماركية أن إضفاء الشرعية على المواد الإباحية في الدانمارك أدى إلى زيادة جرائم التحرش بنسبة مضاعفة، وهو الأمر الذي يعكس آثاره السبلية.
عموماً، إدمان المواد الإباحية يعتبر من أكبر المشاكل التي قد يرتكبها الشخص ولا يعرف أضرارها إلا بعد فوات الأوان، هذا الإدمان قد يصل لمرحلة الإضطراب السلوكي القهري الذي قد يتسبب في عواقب سلبية خطيرة مادية ونفسية واجتماعية .

هناك اخطاء دائما ما نكتشفها عند فوات الاوان تعرف على أكبر خطأ جنسى يرتكبه الاشخاص ولا يعرفون مدى خطورة هذا الخطأ الى بعد فوات الأوان ومن الصعب اصلاح تأثير مثل ذالك الخطأ فى المستقبل

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget