معرفة الحد الأقصى من الرام (Ram) التى يستوعبها حاسوبك

قد ترغب في زيادة الرام بحاسوبك لكن لا تعلم كم هو الحد الأقصى لذلك ! و عليه فأنت بحاجة إلى طريقة سريعة و عملية لمعرفة كمية و مساحة الرام القصوية التي سوف تتحملها لوحة الأم الخاصة بحاسوبك .. الطريقة بسيطة جدا و ذكل بالإستعانة ببريمج بسيط سوف يفي بالغرض.

كيفية معرفة الحد الأقصى للرامات التي يمكنك أن تضيفها إلى حاسوبك {featured}


كل ما عليك هو تحميل بريمج Ramexpert الذي سوف تجد رابط تحميله أسفل التدوينة و بعد تحميله تقوم بفك الضغط عنه ثم تقوم بفتحه فهو برنامج محمول و بعد فتحه سوف تجد العديد من المعلومات حول الرامات المثبتة على حاسوبك و هي معلومات جد مدققة يمكنك الإطلاع عليها و تإغناء مستواك المعرفي التقني.
أما بالنسبة لكمية الرام القصوية فستجد عبارة " Maximum memory " تقف عنها و عدد الرامات الظاهر بالقائمة هو مساحة الرام القصوية التي يمكنك إضافهتا إلى حاسوبك فكما يظهر في حاسوبي فكمية الرام القصوية هي 8 GB !  بحيث كانت هذه طريقة سهلة و مبسيطة من أجل معرفة كمية الرام القصوية على حاسوبك.
رابط تحميل البرنامج : Ramexpert

بالطبع هناك حد أقصى لسعة الرام (Ram) التى يستطيع الحاسوب أن يستوعبها وكثير ما يواجه البعض مشكلة عند ترقية الحاسوب فى معرفة كم من حجم الرام (Ram) يمكن اضافته للحاسوب وما الحد الاقصى الذى يستوعبه

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget