ماسك الكركم والأفوكادو لتبيض وتفتيح البشرة فى أسبوع واحد فقط ! عن تجربة !

من أفضل المسكات الطبيعية لتفتيح وتبيض البشرة وتوحيد لون البشرة وازالة الطبقة الخارجية من الجلد الميت وأكثر بماسك الكركم والأفوكادو الطبيعى الماسك مجرب وفؤائده على البشرة مضمونة

ومن فوئد الكركم على البشرة 

 الكركم لعلاج حب الشباب

يعتبر الكركم من العناصر الفعالة التي تستخدم في علاج حب الشباب حيث يحتوي على خصائص مطهرة وقاتلة للجراثيم والبكتيريا التي تتسبب في ظهور البثور والحبوب على سطح البشرة ليمنحك في النهاية بشرة اكثر نضارة وتوهج ونعومة.
وتتعدد فوائد قناع الكركم للبشرة فهو لا يعمل فقط على التخلص من الندبات التي تنشأ عن حب الشباب ولكنه يقوم ايضًا بتقليل الافرازات التي تنتج عن الغدد الدهنية خاصة في البشرة الدهنية مما يجعلها اكثر نضارة.

 يمكن عمل قناع الكركم في المنزل عن طريق خلط القليل من مسحوق الكركم مع مسحوق خشب الصندل وقطرات من عصير الليمون ويتم تطبيق هذا الخليد على الوجه يوترك لمدة 10 دقائق ثم يتم شطفه بالماء البارد، يعمل هذا الماسك على التخلص من الحبوب والبثور وآثارها.
 كما يمكن عمل خليط من مسحوق الكركم والماء بحيث تتكون لديك عجينة لينة ويطبق على الوجه ايضا للتخلص من البثور.

 الكركم لمحاربة التجاعيد

يقوم الكركم بدور فعّال في محاربة التجاعيد التي تظهر على البشرة كما انه يقوم بتقشير خلايا البشرة الميتة لتحصلين على بشرة اكثر نضارة.
 فقط استخدمي الكركم مع الدقيق بكميات متساوية واخلطيهم في القليل من الحليب وافردي الخليط على وجهك ، انتظري حتي يجف الخليط على وجهك ثم اغسلية بالماء الفاتر فهو يساعد على تجديد خلايا البشرة.

الكركم لتقشير البشرة

يمكن استخدام الكركم في تقشير البشرة عن طريق استخدام مسحوق الكركم مع دقيق الترمس وعصير الليمون والقليل من الماء حتى يتكون خليط متجانس وافرديه على وجهك بالكامل واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم افركيه بعد ان يجف واغسلي وجهم بالماء.

 الكركم للتحكم في افرازات الغدد الدهنية في البشرة

استخدمي مسحوق الكركم مع عصير البرتقال والقليل من خشب الصندل، افردي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق على الاقل ثم اغسليه بالماء الفاتر وسوف تلاحظين نتائج رائعة حيث ثبت ان للكركم دور قوي في تنظيم افرازات الغدد الدهنية خاصة على البشرة الدهنية .

 الكركم لإزالة شعر الوجه الزائد

حضري قناع 3 مرات اسبوعيًا من الكركم مع عصير الليمون ودقيق الحمص، سوف تلاحظين تقليل نمو الشعر تدريجيًا على بشرتك، ولكن احذري من استخدام الليمون إذا كانت بشرتكِ حاسة.

ومن فوائد الافوكادو على البشرة 

بالتأكيد ماسكات (أقنعة) الافوكادو اكتسبت شهرتها من مدى نجاح فعاليتها للبشرة، وبشكل خاص البشرة الجافة، فالاحماض الدهنية التي يحويها الافوكادو تساعد في ترطيب البشرة واعطائها النضارة، فعند استخدام  مهروس الافوكادو وتطبيقه على البشرة، يعمل على ترك البشرة رطبة ناعمة ونضرة، كما ويعمل عمل الواقي من الشمس في حماية البشرة ووقايتها من الاشعة الفوق بنفسجية.

كما وتعمل الاحماض الدهنية الاحادية الغير مشبعة التي يحويها الافوكادو مثل حمض الاوليك، على الحفاظ على رطوبة الجلد وليونته، كما وتعمل الاوميغا 9 على تعزيز تجديد خلايا الجلد التالفة وتقليل تهيجها.

ماسك الكركم,الكركم,الافوكادو,لتفتيح البشرة,تفتيح البشرة,تبيض البشرة,توحيد لون البشرة,اسبوع واحد فقط,عن تجربة,ماسك الكركم والأفوكادو لتبيض وتفتيح البشرة,تفتيح وتبيض البشرة,البشرة,ماسك الكركم والأفوكادو الطبيعى

من أفضل المسكات الطبيعية لتفتيح وتبيض البشرة وتوحيد لون البشرة وازالة الطبقة الخارجية من الجلد الميت وأكثر بماسك الكركم والأفوكادو الطبيعى الماسك مجرب وفؤائده على البشرة مضمونة

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget