توصيل Samsung Galaxy S8 بشاشة واستعماله كحاسوب لاول مرة فى الهواتف الذكية

خلال الاعلان عن Samsung Galaxy S8 من قبل سامسونج أعلنت الشركة عن امكانية استخدام الهاتف كحاسوب من خلال توصيله بشاشة كمبيوتر ولوحة مفاتيح وفأرة واستخدام الهاتف الذكى Samsung Galaxy S8 كحاسوب عادى أما بنظام اندرويد (Android ) أو نظام ويندوز 10 (Windows 10  ) وذالك من خلال حامل من سامسونج يسمى Samsung DeX

أعلنت شركة سامسونج بالتزامن مع الاعلان عن هاتفها الجديد جالاكسى اس 8 عن الحامل الجديد “سامسونج ديكس”، الذي من شأنه أن يحول الهاتف الجديد الى حاسوب يعمل بنظام تشغيل أندرويد.
كما يمكن استخدام الهاتف كحاسوب عادى يعمل بنظام ويندوز كنظام افتراضى

الفكرة هي تمكين المستخدمين للوصول إلى التطبيقات، وإمكانية تصفح الويب، وتحرير الوثائق، والرد على رسائل الهاتف، لكن على شاشة أكبر، باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.
قامت سامسونج بإعادة تصميم واجهة أندرويد بالكامل لتعمل بالصورة المطلوبة على شاشات الكمبيوتر مع دعم التوصيل بلوحة مفاتيح وفأرة ، بالإضافة إلى عدة شراكات مع مايكروسوفت وأدوبي وغيرهما ساعدت سامسونج على ذلك.
كما يمكنك استخدام الهاتف كحاسوب عادى يعمل بنظام ويندوز كنظام افتراضى
بمجرد إدراج جالاكسي إس 8 / إس 8 بلس في منفذ اليو إس بي بالحامل، سيتم ربطه مباشرة بالكمبيوتر، مع إمكانية ربته بأي لوحة مفاتيح أو ماوس تعملان بتقنية البلوتوث أو الاتصال اللاسلكي.

   

خلال الاعلان عن Samsung Galaxy S8 من قبل سامسونج أعلنت الشركة عن امكانية استخدام الهاتف كحاسوب من خلال توصيله بشاشة كمبيوتر ولوحة مفاتيح وفأرة واستخدام الهاتف الذكى Samsung Galaxy S8 كحاسوب عادى أما بنظام اندرويد (Android ) أو نظام ويندوز 10 (Windows 10 ) وذالك من خلال حامل من سامسونج يسمى Samsung DeX

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget