أهم البرامج الهادفة في رمضان 2017

رمضان 2017 مليء بالبرامج الهادفة التي تركز في محتواها على بناء الفرد وتنمية الإنسان المسلم، وتوسيع مداركة وتحفزة على استيبعاب الآخر والعمل بتعاليم الإسلام السمحة.
وفي هذا الإطار  نعرض لكم قائمة بأبرز البرامج الرمضانية الهادفة التي ستساعدك على استغلال رمضان نحو التحول إلى الأفضل

أولا : برنامج مشارق الأنوار 

يقدمه الشيخ الدكتور صالح المغامسي على قناة اقرأ يومياً في الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد في اليوم التالي فى 3:30 فجراً بتوقيت مكة المكرمة.البرنامج يناقش أبرز الشخصيات التاريخية والدينية، ويكشف جوانب شخصيتها وأبرز المواقف التي مرت بها على مدار التاريخ.
رسالة من الله:
برنامج رسالة من الله يقدمه الداعية مصطفى حسني، والداعية حمود الخضر، طوال شهر رمضان، على قناة النهار وقناة نور وقناة اقرأ.
السوق:
برنامج السوق يقدمه الإعلامي على داوود، ومعه ضيفه الدائم الشيخ صالح كامل، على قناة اقرأ يوميا في الساعة 5:45 مساء، ويعاد في اليوم التالي في الساعة 3:15 فجراً بتوقيت مكة المكرمة.
البرنامج يتحدث عن الإسلام وعن دورة ودعوته لإعمار الأرض، ويناقش بعض التجارب الإنسانية والاجتماعية الناجحة.
الراحمون:
برنامج الراحمون للشيخ نبيل العوضي، سيعرض البرنامج على قناتي المجد وتليفزيون الراي، في رمضان 2017.
ويستعر برنامج الراحمون الشيخ نبيل العوضي مفهوم الرحمة من جميع جوانبها، ويعرض في كل حلقة العديد من القصص والمواقف المليئة بالرحمة مستشهداً بالأحاديث النبوية والآيات القرآنية.
الصدمة 2:
برنامج الصدمة 2 يعرض طوال شهر رمضان وذلك بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحاً باهراً، وهو يقيس مدى تفاعل المواطنين العرب في دول عربية مختلفة تجاه تصرفات استفزازية معينة ومدى تجاوبهم معها.
  البرنامج يذاع على قناة mbc فى الساعه 5:45 بتوقيت السعودية وعلى قناة mbc مصر الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.
نورك فينا:
برنامج نورك فينا يقدمه الدكتور طارق السويدان، ويذاع البرنامج على قناة مكملين الفضائية يومياً في الساعة 7:30 مساء يومياً.
ويهدف البرنامج إلى بحث أسماء الله الحسني بمنظور جديد، ومن خلال تقديم نماذج شابة تسرد تجاربها في خدمة الإنسانية من مجتمعات عربية مختلفة.
ديناً قيماً:
برنامج ديناً قيماً يقدمه الدكتور عمر عبد الكافي، والدكتور محمد راتب النابلسي، في رمضان على قناة الندى، ويذاع يومياً في الساعة 10:15 مساء.
ويتناول البرنامج أبرز المواقف الدينية التي تكشف عن قيم الدين الحقيقية، والتي تغافل عنها الكثيرون في معاملاتهم اليومية.
حوار الأرواح 2:
برنامج حوار الأرواح 2 ويقدمه الدكتور عائض القرني والدكتور سعيد بن مسفر، طوال شهر رمضان على قناة الندى، ويذاع البرنامج في الساعة 10:50 صباحا.
قمرة 2 :
برنامج قمرة الذي يقدمه الداعية أحمد الشقيري، وذلك بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج، ويقدمه طوال شهر رمضان على قناة MBC، ويعرض البرنامج في الساعة 5 مساء بتوقيت السعودية.

خلال رمضان 2017 هناك الكثير من البرامج والمسلسلات الهادمة للمجتمع وعلى النقيض هناك برامج هادفة تهدف الى تغير حياتك الى الافضل اليك أهم تلك البرامج الهادفة خلال شهر رمضان 2017 لترتقى بحياتك الى الأفضل دائما

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget