الخوف والخجل فى ليلة الزواج الأولى (ليلة الدخلة) خطوات للتخلص منهما !

ليلة الزواج الأولى أو ليلة الدخلة فى الغالب ما يرتبط بها بعض الخوف والخجل مهما كانت العلاقة متقدمة بين كلاً من الزوجين قبل الزفاف فلابد من وجود البعض من الخجل والخوف من الفضل فى تلك الليلة خلال الفيديو نقدم خطوات بسيطة ومجربة للتخلص نهائيا من أى قدر من الخوف أو القلق من العلاقة الزوجية الأولى فى ليلة الدخلة :

الراحة والإسترخاء والتمهل! 

العلاقة الأولى يجب أن تتم بحب ومودة وتفاهم ولا يشترط أن تتم خلال الليلة الأولى للزواج، بل ممكن أن تتم فى اليوم التالي. لا تتوترا، وحاولا الاسترخاء والابتعاد عن الخجل والحرج، وركّزا على اللمس والتقبيل. لا تتعجلا، فقد يكون من الأفضل الانتظار حتى الصباح التالي أو بعد يوم من ليلة الزفاف المتعبة، عندئذٍ يكون العريسان قد ارتاحا من تعب العرس وأصبحا أكثر استعداداً للبدء برحلة استكشاف جسد أحدهما الآخر.

دور الزوج أساسي 

على الزوج أن يساعد زوجته على التخفيف من الخوف أو الخجل، من خلال الكلمات اللطيفة والتعبير عن مشاعره تجاهها برقة وحنان. فالمرأة كيان عاطفي تتأثر بالكلام اللطيف، وسيساعد ذلك حتماً على التهدئة والاسترخاء.

الإثارة والمداعبة قبل العلاقة

قراءة الكتب عن العلاقة الحميمة قبل الزواج بقليل أمر أساسي للتعرف على مناطق المتعة قبل الانتقال إلى الجماع الفعلي، فالمداعبات الخارجية البطيئة يمكن أن تساعدكما على تحقيق اتصال جنسي مرضٍ وأحياناً أكثر إرضاء من الجماع.

تعلّما كيفية إثارة بعضكما بعضاً قبل الجماع، فهذه خطوة أساسية للتقليل من أي إزعاج أو ألم مع زيادة المتعة.

استخدام تلك المنتجات الطبية 

والتى هدفها الوحيد تقليل الاحتكاك بين الاعضاء التناسلية يؤدى الى القضاء على أى نسبة من الألم 
فالجماع للمرة الأولى بالنسبة للفتاه قد يحتوى على نسبة من الألم الخفيف لاكن مع هذه المنتجات فلا مجال لاى نسبة من الألم 


الثقافة الجنسية هامة فى تلك الليلة 

عليك مشاهدة صور طبية تشريحية عن جسم الطرف الأخر قبل التعرف عليه فى الواقع فهذا سيهيئك نفسيا وعقليا للعلاقة الجنسية الأولى , أيضا من المهم الحصول على قدر كاف من الثقافة الجنسية والتى تساعدك والطرف  الأخر على الاستمتاع بالعلاقة الجنسية على المدى البعيد , لاكن فى هذا الاطار عليك الحصول على تلك المعلومات من مصادر موثوقة الهدف منها علمى بحت 

ولا تفكر فى الحصول عليها من الأفلام الاباحية والتى تخضع لاعمال مونتاج تجعل منها غير واقعية وغير حقيقية

ليلة الزواج الأولى أو ليلة الدخلة فى الغالب ما يرتبط بها بعض الخوف والخجل مهما كانت العلاقة متقدمة بين كلاً من الزوجين قبل الزفاف فلابد من وجود البعض من الخجل والخوف من الفضل فى تلك الليلة خلال الفيديو نقدم خطوات بسيطة ومجربة للتخلص نهائيا من أى قدر من الخوف أو القلق من العلاقة الزوجية الأولى فى ليلة الدخلة

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget