4 أمور تؤثر في عذريتك .. إحذرى منها !!

العذرية لدى الفتاة أمر مهم في مجتمعات عديدة ومنها مجتمعاتنا العربية، لذالك هناك حرص شديد على ألا تفقدها الفتاة قبل الزواج. ، و من المهم أن تكتشفي ما هي الأمور التي قد تؤثر على العذرية أو غشاء البكارة لكي تتجنبيها.
وفي هذا الإطار نتعرض على  مدار هذه الحلقة لأهم الأمور التي تؤثر في عذرية الفتاة؟

ما هي الأمور التي تؤثر في عذرية الفتاة؟

- في المرتبة الاولى لأبرز الأمور التي يمكن أن تؤثر في عذرية الفتاة هي العادة السرية العنيفة، فهذه الأخيرة يمكن أن تؤثر على غشاء البكارة بشكل مباشر وخاصة عند أدخال أى جسم صلب الى المهبل وفى كل الأحوال  تتسبب العادة السرية عندما تمارس بشكل عنيف في تمدد غشاء البكارة ما يجعل عذرية الفتاة في خطر. 

- كما أن من أبرز الأمور التي تؤثر في عذرية الفتاة  بعض أنواع الالعاب الرياضية التي تقوم على استعمال الساقين إلى حد كبير، وخصوصاً الرياضات الدفاعية ورياضات التمذد، فهذه كلها يمكن أن تؤثر في عذرية الفتاة وتسبب لها التمدد في غشاء البكارة أو حتى تمزقه في بعض الأحيان، إن كانت تتلقى تدريبات عنيفة وقوية. 

- كما أن بعض الامراض التناسلية يمكن أن تؤثر في عذرية الفتاة، خصوصاً إن طالت الغشاء مباشرة أو محيط المهبل، فهذا الأمر يؤدي إلى تمدد الغشاء أو حتى تمزقه في بعض الحالات. 

محاولة إدخال الإصبع أو أي غرض صلب الى داخل المهبل يمكن أن يكون له تأثير سلبي على غشاء البكارة.

فى النهايى إذا كان لديك أي شكوك حول تعرض غشاء البكارة لديكِ للتمزق، يمكن أن تستشيري الطبيب النسائي الذي يستطيع بسهولة تحديد وجود أي خلل وإصلاحه .

العذرية لدى الفتاة أمر مهمّ في مجتمعات عديدة ومنها مجتمعاتنا العربية، لذا هناك حرص شديد على ألا تفقد الفتاة عذريتها قبل الزواج. وفي هذا الإطار، من المهمّ أن تكتشفي ما هي الأمور التي قد تؤثر على عذريتك لكي تتجنّبيها.

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget