ماذا يحدث إذا وضعت قطعة ثلج على هذه النقطة؟

ماذا يحدث لو تم وضع قطعة ثلج أو مكعب من الثلج على تلك المنطقة تحديداً فى جسم الانسان والتى تسمى فينج فو Feng Fu و تقع أعلى الرقبة من الخلف الامر الاجابة ستجعلك تندهش للغاية 


الوخز بالإبر والأدوية الصينية التقليدية صارت تخضع للعديد من التجارب ؛ لاختبار مدى قدرتها على علاج الأمراض المختلفة ، وتخفيف الآلام ، وعلى الرغم من عدم التأكد التام من صحة هذه الأدوية علمياً، إلا أن البعض منها يستحق التجربة ، خصوصاً وأنه لا يسبب أي أضرار جانبية.
وفى سياق غير بعيد يعتمد الطب الصيني القديم على فكرة أن الطاقة تسري في الجسم عبر ممرات تسمى « خطوط الطول »

ويصاب الفرد بالأمراض عندما تصبح الطاقة في الجسم غير متوازنة، أو عندما تُسد أحد هذه الممرات، ويمكن التأثير في هذه الخطوط بعدة طرق من أجل الحصول على فوائد معينة للجسم، إذ أن كل ممر منها متصل بعضو معين يمده بالطاقة.

ومن بين هذه الطرق: تحفيز نقاط الضغط في الجسم باستخدام الإبر الصينية، إضافة إلى المساج والتدليك، وهناك واحدة من نقاط الضغط تسمى «فينج فو» أو «قصر الرياح»، وتقع أعلى الرقبة من الخلف، قرب قاعدة الجمجمة.
 عند إثارة هذه النقطة يحصل الجسم على عدة فوائد، مثل تحسن جودة النوم، والتحكم في إفراز الهرمونات، وتخفيف آلام المفاصل والأسنان والصداع.
لاكن بدلاً من المساج، يمكنك استخدام قطعة من الثلج لتنشيط نقطة « قصر الرياح » ، ولن تحتاج سوى مكعب ثلج وضمادة .
هذه الخطوة تعمل على تحفيز إفراز هرمونات الإندروفين، التي تساعد في تخفيف الآلام وتسكينها وخفض الإجهاد وتعزيز الجهاز المناعي، وتعطي شعوراً بالراحة والسعادة وتحسين المزاج .

ماذا يحدث لو تم وضع قطعة ثلج أو مكعب من الثلج على تلك المنطقة تحديداً فى جسم الانسان والتى تسمى فينج فو Feng Fu و تقع أعلى الرقبة من الخلف الامر الاجابة ستجعلك تندهش للغاية

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget