حقائق عن رعشة الجماع لا تعرفينها !!!

رعشة الجماع من المواضيع التي تثير حيرة العديد من النساء والرجال على حد سواء، وفي هذا الموضوع من موقع صحتي نتطرق إلى أبرز الحقائق التي يمكن أن تجهليها أو لا تكوني على دراية كافية بها.



ما هي رعشة الجماع؟ 

رعشة الجماع او ما يعرف بالرعضة الجنسية أو هزة الجماع هي القمة القصوى التي يبلغها الزوجان خلال العلاقة الحميمة بينهما، وغالباً ما تكون على شكل إنقبضات داخلية لدى الطرفين خصوصاً على صعيد العضلات في المنطقة الحساسة. وفي هذا الإطار، عند الوصول إلى هذه الرعشة يمكن للزوجين أن يسترخيا حيث يتمّ القذف الذي يؤدي إلى الحمل في مراحل مقبلة. 

حقائق عن رعشة الجماع

- تحدث هذه الرعشة لكل من الرجل والمرأة على حد سواء، ولكن آثارها تكون أقوى وكثر وضوحاً لدى النساء حيث إن تكوين المنطقة الحساسة لديهن تختلف تماماً عن تكوين المنطقة عينها لدى الرجال، وبالتالي فإن الرعشة تكون أقوى عند النساء. 

- أيضاً من أبرز الحقائق حول الرعشة الجنسية أنها لا تحصل في الوقت عينه بين الزوجين باستمرار، ففي بعض الأحيان يمكن أن يسبق الرجل زوجته إلى رعشة الجماع، أو أن تسبق المرأة زوجها، وبالتالي عليكما أنتما الزوجين أن تدركا الأمر وأن تسعيا إلى حله سريعاً. 

- كما وأن هناك أنواعاً مختلفة من رعشة الجماع التي تبلغها المرأة خلال العلاقة الحميمة، خصوصاً أن بعض هذه الأنواع لا يقتصر على العلاقة الكاملة، ففي بعض الأحيان يمكن أن تصل المرأة إلى هذه القمة من خلال المداعبات والملامسات. 

- كما نلفت إلى رعشة الجماع لا تحصل بسرعة بين الزوجين، وقد يصعب على الزوجة بلوغها في حال لم تكن مهيأة مسبقاً للعلاقة الحميمة، من خلال القبل والمداعبات والملامسات، على خلاف الرجل الذي يبلغها من دون الحاجة إلى هذه الأمور بصورة مستمرة.

رعشة الجماع من المواضيع التي تثير حيرة العديد من النساء والرجال على حد سواء، ولذالك في هذا الفيديو من موسوعة هل تعلم نتطرق إلى أبرز الحقائق عن رعشة الجماع التي يمكن أن تجهليها أو لا تكوني على دراية كافية بها

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget