لكلّ قبلة معنى مختلف؟ .. أكتشف معانى القبل حسب نوعها !!

القبلة من أجمل الطرق والأساليب للتعبير عن الحب الصادق، وهي من وسائل التعبير عن الحب الرقيق بين الزوجين لأنها تعطي شعوراً بالإحترام وتعبر عما يرغب به الطرف الآخر من شغف. فى هذا الايطار نبين المعانى السامية التى تحملها كل نوع من انواع القبل المختلفة 

قبلة الجبين 
تحمل قبلة الجبين كل معاني الاحترام والتقدير مع قدر كبير من الحنان والحب والشعور بالمسؤولية تجاه الشريك إضافة الى الرغبة المطلقة في حمايته واحتوائه وتقديره.

قبلة الخد 
ترمز قبلة الخد للحب والعفوية والصداقة، وهذا النوع من القبلات يستخدم في مواقف يومية مختلفة وهو يحمل معنى الحب العفوي والصادق والإحترام المتبادل بين الأصدقاء.

قبلة اليد
قبلة اليد تحمل الكثير من التقدير والإعتزاز والإعتراف بالجميل، وهي وعند حدوثها بين الشريكين تعني العشق والولاء المطلق للشريك.

قبلة العين 
قبلة العين تعبر عن الحب الدافئ والرومانسية المطلقة وهي تحمل الكثير من العاطفة الجياشة للشريك، وهي نادراً ما تستخدم نظراً لأنها تعبر عن الحب والتعلق الشديد.

قبلة الشفاه
قبلة الشفاه هي الأكثر شهرة ورومانسية، وهي أساسية بين الشريكين لما تحمله من عشق وحب وإنجذاب بين الطرفين.

قبلة العنق 
تحمل قبلة العنق معانٍ كثيرة من الحب والعشق المطلق، ويغلب عليها معنى الرغبة الجنسية الجسدية والشبق والشغف الجنوني والرغبة الشديدة بالآخر.

هناك الكثير من أنواع القبل ولكل قبلة معنى خاص بها من خلال الفيديو نعرض كل نوع من انواع القبلة المختلفة ومانى القبل حسب كل نوع وما تحمله من دلالة فى التعبير عن المشاعر بين الحبيبين أو الزوجين

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget