أسرع الطرق للشفاء من الإنفلونزا الصيفية

تختلف أنفلونزا الصيف عن مثيلتها في الشتاء بكونها تأتي في أكثر أوقات السنة ارتفاعا للحرارة، مما يسبب لنا صعوبة في البقاء تحت الأغطية وتناول المشروبات الساخنة، وفي الحصول على القسط الكافي من الراحة لا سيما عندما تتداخل مع العطلات الصيفية.

وتعتمد مدة الشفاء من الأنفلونزا على متانة الجهاز المناعي لجسم الانسان ، والذي يعتمد على طبيعة الأطعمة والمشروبات التي نتناولها، والأنشطة التي نمارسها، فى هذا الايطار ومن خلال قناة معلومة طبية نقدم أولى حلقاتنا عن  النصائح الجيدة التي تزيد من فرص الشفاء السريع من نزلات البرد والأنفلونزا الصيفية:

1-شرب الكثير من السوائل كالماء والعصائر الطبيعية سيساعد على منع الجفاف، والحفاظ على سوائل الجسم.


2-غسل الأيدي المتكرر بالماء والصابون يحمي من انتقال العدوى، وانتشار الميكروبات المسببة للأنفلونزا، يمكنك استخدام مطهرات اليد في حالة عدم تواجدك بالمنزل وخاصة في الأماكن المزدحمة.


3-الحصول على القسط الكافي من الراحة يساعد على التعافى السريع من الأنفلونزا الصيفية  .

4-قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق مع الحد من الأنشطة المرهقة والتعرض لأشعة الشمس يساعد على سرعة الشفاء وقتل الجراثيم، بينما تعمل الأماكن المغلقة والمكيفة على انتشار العدوى.

5-تناول كمية إضافية من الفاكهة والخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تعزز جهاز المناعة، وبالتالي تسرع من عملية الشفاء.

الى هنا قد انتهت أولى الحلقات على قناة معلومة طبية لاكن أذا اعجبت الحلقة لا تنسى دعمنا بالاشتراك فى القناة والمشاركة الحلقة

الإنفلونزا الصيفية,الصيفية,الإنفلونزا,الإنفلونزا فى فصل الصيف,فصل الصيف,أسرع الطرق للشفاء,للشفاء من الإنفلونزا الصيفية,summer flu,flu,معلومة طبية

   

الاصابة بالإنفلونزا فى فصل الصيف أو ما تسمى بالإنفلونزا الصيفية تكون العلاج منها أصعب من الإصابة بالإنفلونزا التى نتعرض لها فى فصل الشتاء لذالك نقدم مجموعة من النصائح وأسرع الطرق للشفاء من الإنفلونزا الصيفية

إرسال تعليق

[facebook][blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget